طارق شوقي: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 الساعة 10:30 صباحاً

طارق شوقي: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 الساعة 10:30 صباحاً
اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330758
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 لجميع الطلاب، وهذا بعد أن أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم اعتماد النتيجة صباحاً فى تمام الساعة العاشرة والنصف.

 

حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة صباح اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسوف يقوم الوزير بتهنئة اوائل الثانوية العامة بعد ذلك هاتفياً، وأكدت التعليم أنه سوف يتم إتاحة النتيجة لجميع طلاب الثانوية العامة الساعة الثانية ظهراً.

وهذا بعد أن يقوم وزير التعليم باعتماد النتيجة، ومن المقرر أن يوجه الدكتور طارق شوقي رسالة لجميع طلاب الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحانات، وسوف يتم توجيه التهنئة لاوائل الثانوية العامة خلال هذه الرسالة.

الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة

وسوف يتم رفع النتيجة مباشرة بعد اعتمادها من الوزير، حيث يتمكن الطلاب من الحصول عليها إلكترونياً، عن طريق الموقع الرسمي للنتيجة (من هنــــــــــــا) أو (من هنــــــــــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس واختيار المحافظة والقسم ويضغط على كلمة النتيجة للحصول على درجاته والمجموع النهائي.

ويوجه وزير التعليم الشكر لجميع الأسر المصرية على ما حققه طلاب الثانوية العامة من نجاح وتفوق فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم 2020