اخبار التعليم

ضبط الطالب المسئول عن تسريب أجزاء من امتحان الديناميكا للثانوية العامة

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الجاري، حيث أدى الطلاب امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى للشعبتين العلمي والأدبي.

 

كما انتهي طلاب الثانوية العامة علمي رياضة منذ قليل من أداء امتحان مادة الديناميكا، وقد قامت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بدء الامتحان بنصف ساعة بتداول صور أجزاء من الامتحان.

تسريب امتحان الديناميكا

وقد توصل فريق مكافحة الغش بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم إلى الطالبين المسئولين عن تسريب أجزاء من امتحانالديناميكا، حيث رصدت غرفة العمليات المركزية فى وزارة التعليم حالتين حيازة هواتف محمولة ونشر على الإنترنت لكلاً من الطالب (ج.م.ع) من محافظة الإسكندرية إدارة برج العرب، كما تم ضبط الطالب الثاني (م.ع.ع) من محافظة أسيوط إدارة منفلوط، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالبين.

حيث انتهى طلاب الصف الثالث الثانوي علمي رياضة من أداء امتحان الديناميكا منذ قليل، وقد حذرت وزارة التعليم الطلاب من الدخول إلى لجان الامتحانات ومعهم الهاتف المحمول، وتم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل موعد امتحانات الثانوية العامة حرصاً على سلامة الطلاب.

اقرأ أيضاً:

التعليم: توزيع درجة سؤال الديناميكا على الامتحان لطلاب الثانوية العامة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتظام امتحانات النقل لطلاب الإبتدائية والإعدادية والثانوية بدمياط للفصل الدراسي الثاني 2024

استقبلت لجان امتحانات صفوف في المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية بدمياط، صباح اليوم الاربعاء، الطلاب في…

12 دقيقة ago

طقس معتدل بالسواحل الشمالية ودمياط اليوم الاربعاء 8-5-2024 واستقرار الحالة الجوية

يسود طقس معتدل وتنخفض درجات الحرارة وتستقر الحالة الجوية، بحسب التوقعات الصادرة من الارصاد عن…

40 دقيقة ago