صفحات الغش الالكتروني تنشر أجزاء من امتحان اللغة الأجنبية الثانية بامتحانات الدور الثاني

صفحات الغش الالكتروني تنشر أجزاء من امتحان اللغة الأجنبية الثانية بامتحانات الدور الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=62462
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت صفحات الغش الإلكتروني بنشر أجزاء من امتحان اللغة الأجنبية الثانية بامتحانات الدور الثاني والتى بدأت يوم أمس السبت 11 أغسطس، وهذا بعد مرور أكثر من ساعة من بدء لجنة الامتحان.

 

حيث أكدت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، إن فريق الغش الإلكترونى تمكن من تحديد الطالب المسؤول عن تصوير أجزاء من كراسة الإجابة، وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

هذا وقد بدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى يوم أمس السبت ومن المقرر أن تستمر حتى 20 أغسطس الجارى بإجمالى 9 أيام يؤدى فيها الطلاب الاختبارات.

كما قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان خلال الفترة الأولى فى مادة اللغة العربية بلغ (8440) طالبًا/ طالبة أمام (311) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

بينما أدى الطلاب الامتحان خلال الفترة الثانية فى مادة التربية الدينية الإسلامية بإجمالى (2604) طالبًا/ طالبة، وفى مادة التربية الدينية المسيحية بإجمالى (832) طالبًا/ طالبة.

هذا وقد حرص الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديرى المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية واطمأن بنفسه على تواجد ممثلى وزارة الداخلية لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

حيث أكد رضا حجازى، أن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.