اخبار التعليم

صعوبة امتحان الفيزياء وطلاب العلمي في الثانوية العامة يشكون من الوقت

بالرغم من تباين الاراء في البدايه الا ان الراي الاكبر لطلاب الشعبة العلمي في الثانوية العامة اليوم السبت عن امتحان الفيزياء كان الصعوبه حيث اكد البعض على قلة الوقت وحاجه الطلاب الى المزيد من الوقت لانهاء اسئلة الامتحان الذي بدء في العاشرة صباح اليوم السبت وانتهى في الواحدة ظهرا حيث يتم اجراء الامتحانات لهذا العام الدراسي 2020-2021 مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وشكا بعض الطلاب من صعوبة امتحان الفيزياء المنعقد صباح اليوم مؤكدين على الاسئلة الغير مباشرة التي تحتاج الى تفكير ووقت اكبر فور خروجهم من لجان الامتحان فضلا عن بعض الاسئلة الغير مباشرة.

واشار بع الطلاب الى كثرة الاسئلة وحاجتها الى وقت اكبر للاجابه فيما اكد البعض على صعوبه الامتحان بالمقارنه بالاعوام الماضية.

كانت لجان الثانوية العامة قد استقبلت كل طلاب العلمي، مع رفع درجة الاستعدادات وارتداء الكمامة الطبية اثناء الامتحانات فضلا عن اتخاذ الاجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية.

إقرأ أيضاً

طلاب الشعبة العلمي في الثانوية العامة ينتهون من اداء امتحان الكيمياء

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط غدًا الجمعة مع هدوء الرياح

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن الحالة الجوية المتوقعه خلال ساعات يوم غدًا الجمعة،…

6 دقائق ago

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الاجنبية الاولي للصف الاول الثانوي الازهري 2024 الترم الثاني ادبي

نقدم لكم الآن علي موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان علي مادة اللغة الأجنبية الاولي…

29 دقيقة ago