“صباح مصر” يوضح كل التفاصيل عن مدارس التمريض العسكري 2021 بعد الشهادة الإعدادية

“صباح مصر” يوضح كل التفاصيل عن مدارس التمريض العسكري 2021 بعد الشهادة الإعدادية
التمريض العسكري
https://www.sba7egypt.com/?p=486187
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يوضح صباح مصر حقيقه فتح باب الالتحاق بمدارس التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021 حيث ترتفع معدلات البحث في الوقت الراهن بالرغم من تصريحات الجهات المختصه بعدم قبول دفعه طلاب جديدة وخاصه من الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

 

واكدت مصادر مطلعه على عدم فتح باب التقديم لمدارس التمريض العسكري بعد المرحله الإعدادية 2021؛ حيث تقبل القوات المسلحة الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانويه للالتحاق بتلك المعاهد المتخصصه التي تقدم خريجي التمريض العسكري.

واشارت المصادر في تصريحات لها على عدم وجود تلك المدارس الخاصه بالتمريض العسكري بعد الشهادة الاعدادية من الاساس حيث انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي بعض الاخبار عن فتح باب التقدم بعد الاعداديه بعكس الحقيقه.

حيث تعلن القوات المسلحة عن قبول الدفعات الجديدة من  المتطوعين لصالح التمريض العسكري من الحاصلين على الثانوية العامة ويتقدم الذكور بحوش عيسى، والاناث بمعهد أحمد جلال والمعهد الصحي في الجلاء عند الحاجه.

وخاصه مع الحصول على موافقه وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، لقبول الدفعه الجديده من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة لصالح التمريض العسكري، حيث يمكنك التعرف على بدائل الثانوية العامة .

إقرأ أيضاً

جايب كام في المية … طريقة حساب نسبه مجموع الثانوية العامة 2021