اخبار التعليم

صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

بانتهاء تأدية طلاب الصف الثالث الإعدادي لامتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت حالة عامة من القلق والتوتر تبزغ في الأفق وتسيطر على الأجواء وذلك بسبب انتظار الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣، وعليه فقد كشفت مصادر موثوقة عن تصريحات خاصة صرح بها سيادة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر بشأن النتيجة.

 

ويترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي من جميع مدارس محافظة قنا الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣ على شبكة الإنترنت، مما جعل البحث عن النتيجة يتصدر المواضيع الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل لهذه الفترة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

قام سيادة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر بالكشف عن قرب الانتهاء من عملية تدوين درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣ داخل الكشوفات التي سيتم عرضها على محافظ البحر الأحمر للتأشير عليها، وقد صرح سيادته بأن عملية تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي قد تمت في سلام وبمنتهى الدقة من قبل مجموعة من الكوادر المميزة التي تم إلقاء تلك المسئولية على عاتقهم.
وقد بذل المصححين داخل لجان الكنترول المعنية بتصحيح كراسات إجابات الطلبة جهودًا مرموقة يجدر الإشادة بها، وقد ساعدت هذه الجهود في حصول كل طالب على المجموع الذي يستحقه.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

بمجرد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣، يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي من كافة مدارس المحافظة إجراء تظلم في حال شعورهم بوجود أي انتقاص في الدرجات التي من المفترض أن يحصلوا عليها، علمًا بأمن قيمة مبلغ التظلم لكل مادة هو 20 جنيهًا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر بتدشين رابط إلكتروني خاص لطلاب الصف الثالث الإعدادي ليتمكنوا من خلال الدخول عليه وتسجيل الاسم ورقم الجلوس بالتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣، كما يمكن الحصول على النتيجة أيضًا من خلال موقع البوابة الإلكترونية الذي قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيصه لتوفير الخدمات التعليمية المختلفة لطلاب التعليم الأساسي والتي من ضمنها خدمة الحصول على نتائج الامتحانات دون الحاجة إلى التوجه للمدرسة لمعرفتها، ويجدر الإشارة إلى احتمالية أن تواجه هذه المواقع ضغطًا مكثفًا في حال ظهور النتيجة قد يتسبب في تعذر الوصول للموقع.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية

صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

6 دقائق ago

تفريغ 300 طن كسب صويا و 100 طن ذرة على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

8 دقائق ago