شاومينج ينشر تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2019 ونماذج الاجابة على فيس بوك

شاومينج ينشر تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2019 ونماذج الاجابة على فيس بوك
تسريب امتحان الجغرافيا
https://www.sba7egypt.com/?p=141352
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع فيس بوك مجموعة اجزاء من امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2019 وتداول النشطاء تلك الصور بشكل سريع وكبير.

 

بينما تواصل عمل غرفة العمليات بالوزارة بالتزامن مع التنسيق مع وزارة الداخلية ومباحث الانترنت العمل للوصول الى المستخدمين ناشري صور النماذج وكذلك اجابات الامتحان ومحاولة التأثير على سير العملية الامتحانية.

وبالتزامن مع انتشار اخبار تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2019، على فيس بوك تعمل الوزارة على ملاحقة ناشري الصور التي تحمل عنوان تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2019 والصفحات التي تداولت تلك الصور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

في حين اشار بيان وزارة التربية والتعليم الى ان هذا العام لم يشهد تسريب اي امتحانات والصور التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تخرج من اللجان الامتحانية بعد مرور نصف الوقت المحدد للامتحان.

ومن جانب اخر يؤدي طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات اليوم الاربعاء الموافق 26 من شهر يونيو على مستوى الجمهورية امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدي 118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الكيمياء وادى 268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية امتحان الكيمياء ، وادى 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا .