شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming في امتحان الفيزياء يصبح تريند فيس بوك

شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming في امتحان الفيزياء يصبح تريند فيس بوك
شاومينج بيغشش ثانويه
https://www.sba7egypt.com/?p=490935
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

رغم تحذيرات التربية والتعليم من انتهاء ظاهرة  شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming  ولكن مجموعة من الصفحات على فيس بوك تستغل الاسم من جديد لتحقيق مشاهدات كبيرة على حساب الطلاب وضياع وقتهم في البحث عن الإمتحان حتى اصبحت الأكثر بحثا على فيس بوك، فضلا عن دعم بعض الصفحات عن نشر امتحان الفيزياء للشعبة العلمية لطلاب اثانوية العامة.

 

شاومينج بيغشش ثانويه

شاومينج بيغشش ثانويه

شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming

حيث تناول بعض نشطاء فيس بوك منشورات من صفحه شاومينج بيغشش ثانويه عامه زعمت من خلالها ع متلاك الامتحانات ومنحه للطلاب من خلال جروب سري على واتس اب الا ان تلك الطريقه تكون عكس الحقيقه وتعمل على النصب وتحويل الاموال من الطلاب نظير الدخول الى الجروب السري لكل الشعب العلمية والأدبية على الرغم من عدم وجود تسريبات لامتحانات الثانوية العامة من الاساس.

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد اعلن عن نصب تلك الصفحات على الطلاب مؤكدا على منع تسريب الامتحان وكشفت الوزارة عن عقوبه اي طالب يحاول تسريب الامتحانات من خلا الانترنت.

تسريب امتحان الفيزياء 

وعن امتحان الفيزياء للشعبة العلمية واخبار تسريب الامتحان اشارت بعض المصادر في وزارة التربية والتعليم لـ«صباح مصر»، الى عدم صحه اي صور متداولة على انها امتحان الفيزياء الذي يؤدية الطلاب اليوم .

إقرأ أيضاً

حقيقة تسريب امتحان العربي الثانوية العامة من قبل شاومينج بيغشش ثانويه عامه Telegram