اخبار التعليم

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2019_2020

أعلن اللواء احمد راشد محافظ الجيزة عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2019 _ 2020 بنسبه نجاح بلغت 99.71% حيث أشار إلى اجتياز 147 الف و 833 طالب وطالبة الأعمال البحثية التي اعلن عنها وزير التربية والتعليم.

 

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم قد أعلن عن استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 لطلاب المرحله الاعداديه وخاصه طلاب الشهادة الإعدادية ايه طلاب الصف الثالث الاعدادي من مشروعات بحثيه يقدمها الطلاب عن بعض الموضوعات التي تم الاعلان عنها سابقا عبر المكتبه الرقميه من الوزاره.

رابط موقع ادمودو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

يمكنك الإنتقال من هــنا الى موقع ادمودو الرسمي من قبل الوزارة والذي يقدم نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة الجيزة لعام 2020، بعد ان تم اعتماد النتيجه من قبل المحافظ بشكل رسمي في حضور وكيل وزاره التربيه والتعليم بالمحافظه بنسبه نجاح تخطت حاجز 99 فى المائه.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

بالاضافه إلى إمكانية الحصول على نتيجه الشهادة الإعدادية الترم الثاني لطلاب المحافظه، بعد أن تم اعتماد النتيجة من هنــا حيث يقدم موقع المحافظة الرسمي على شبكة الإنترنت كافة نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 وكذلك الفصل الدراسى الأول والمجموع الكلي.

 

اقرا أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة الان في دمياط بعد انتهاء الشبورة المائية ونشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، اليوم الجمعة طقس شديد الحرارة الان في جميع الانحاء، بعد انتهاء الشبورة…

26 دقيقة ago

ايقاف حالة تعدي بالبناء المخالف في قرية السعدية القبلية بدمياط

تواصل محلية كفر سعد بدمياط، اليوم حملات الإزالة لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء واتخاذ كافة…

ساعة واحدة ago