رسوم وموعد امتحان اللغة الصينية HSK بمعهد كونفوشيوس جامعة القاهرة

رسوم وموعد امتحان اللغة الصينية HSK بمعهد كونفوشيوس جامعة القاهرة
معهد كونفوشيوس جامعة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=367083
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر رسوم وموعد امتحان اللغة الصينية HSK، المقرر أن يخضع إليه الطلاب بمعهد كونفوشيوس جامعة القاهرة 2020، وذلك بعد أن أعلنها المعهد رسميا للطلاب كي يتمكنوا من الدخول للتعرف عليها، استعداداً لدخول امتحان تحديد مستوى اجادة اللغة الصينية.

 

رابط تحميل برنامج امتحان اللغة الصينية HSK

وكان معهد كونفوشيوس أعلن للطلاب أنه يتوجب تحميل برنامج امتحان اللغة الصينية HSK، وذلك من خلال الرابط الالكتروني الذي توفره اليكم من خلال الضغط هنـــــا الآن، للدخول وتحميل البرنامج الذي يتمكن الطلاب من خلال لاداء امتحان hsk إلكترونيا اون لاين من المنزل في الموعد المعلن عنه.

موعد امتحان اللغة الصينية HSK

هذا وأعلن معهد كونفوشيوس للطلاب الموعد الرسمي لدخول امتحان اللغة الصينية HSK، لتحديد مستوى إجادة تعلم اللغة الصينية حسب الشروط والضوابط الموضوع التقدم للامتحان، والمقرر عقده للطلاب خلال شهر ديسمبر المقبل، بالتحديد يوم السبت الموافق 12-12-2020، على أن يستعد الطالب لدخول الامتحان عقب تسديد قيمة الرسوم المطلوبة.

رسوم امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية hsk

وفيما يلي نرصد اليكم قرائنا، قيمة الرسوم المطلوبة من الراغبين في التقدم لاداء امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية hsk، والتي يتم تحديدها للطالب حسب المستوى المقرر أن يخضع لاداء الامتحان به، والتي جاءت كما يلي:
– رسوم المستوى الرابع: 350 جنيهًا.
– رسوم المستوى الخامس: 400 جنيهًا.
– رسوم المستوى السادس: 450 جنيهًا.

وفيما يتعلق بقيمة رسوم امتحان hskk، فقد جاءت كالتالي:
– رسوم المستوى المتوسط: 230 جنيهًا.
– رسوم المستوى المتقدم: 300 جنيهًا.

إقرأ أيضاً

رسمياً تفاصيل امتحان hsk لشهر ديسمبر 2020 بمعهد كونفوشيوس قناة السويس