رسميا إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس من موقع اليوم السابع يوم الثلاثاء 17 أغسطس

رسميا إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس من موقع اليوم السابع يوم الثلاثاء 17 أغسطس
نتيجة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=496501
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رسمياً إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس من موقع اليوم السابع يوم الثلاثاء المقبل بعد انتهاء مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد عقد المؤتمر الصحفي الخاص باعتماد والإعلان عن النتيجة يوم الثلاثاء المقبل 17 أغسطس.

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

كما أشار الوزير أن النتيجة سوف يتم اتاحتها بالمجموع الكلي عن طريق موقع اليوم السابع وبعض المواقع الإخبارية الأخرى، حيث يتم اتاحة النتيجة بالدرجات لجميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب الامتحانات بعد ثلاث ساعات من عقد المؤتمر الصحفي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

حيث يقوم الطالب بالحصول علي النتيجة للشعبتين العلمية والأدبية عبر موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برقم الجلوس (من هنـــا) يوم الثلاثاء المقبل السابع عشر من شهر أغسطس الجاري.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 اليوم السابع

 

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم أنه بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي سوف يتم اتاحة النتيجة عبر موقع اليوم السابع بالمجموع الكلي، بينما يتم عرض النتيجة بالدرجات لجميع المواد الدراسية وترتيب الطالب علي مستوي الطلاب سوف يكون بعد ثلاث ساعات من انتهاء المؤتمر الصحفي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2021.. تعرف علي خطوات التسجيل للحصول علي النتيجة من اليوم السابع