رسمياً موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية

رسمياً موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=363848
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

يبحث الكثير من الطلاب عن تنسيق الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2020، حيث واصلت اللجنة العليا للتنسيق في يوم الأربعاء فرز الرغبات الطلابية لشهادة الدبلومات من أجل توزيعها على الجامعات، وترشيحهم إلى الكليات تمهيدا للإعلان عن النتائج في موقع التنسيق الالكتروني، وهذا بعد أن قد تم غلق رابط التقديم في يوم الثلاثاء الذي وافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري لعام ٢٠٢٠ في تمام الساعة الخامسة مساءا، وجميع طلاب الدبلومات الآن في ترقب مستمر عن موعد إعلان نتائج التنسيق.

موقع بوابة الحكومة المصرية

يستطيع الطلاب الدخول على موقع الحكومة المصرية عن طريق هذا الرابط، والبدء في تسجيل رغباتهم، ومعرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، ويتمكن الطالب من تسجيل رغبته على الموقع عن طريق إدخاله رقم الجلوس وكذلك الرقم السري الذي يجده في استمارة النجاح، وعلى الطالب القيام بحفظ كل الرغبات التي قام باختيارها ثم طباعتها والمحافظة على نسخة واحدة منها.

التوزيع الجغرافي لرغبات الطلاب

على الطالب أن يقوم باختيار رغباته بناء على التوزيع الجغرافي، بمعني أن تكون الكلية قريبة من المكان أو المنطقة أو المحافظة التي يعيش فيها الطالب.

ويمكن لأي الطالب القيام بتقديم تقليل اغتراب، في حالة تم استقباله في كلية بعيدة عنه، وقد أشار السيد عطا إلى ضرورة الاهتمام بمرحلة تقليل الاغتراب حتى يسهل علي الطلاب مرحلة تعليمهم الجامعية.

اقرأ أيضاً

لينك موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020 الـ3 والـ5 سنوات