رسمياً تفاصيل امتحان hsk لشهر ديسمبر 2020 بمعهد كونفوشيوس قناة السويس 

رسمياً تفاصيل امتحان hsk لشهر ديسمبر 2020 بمعهد كونفوشيوس قناة السويس 
معهد كونفوشيوس
https://www.sba7egypt.com/?p=365626
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر تفاصيل امتحان hsk لشهر ديسمبر 2020 معهد كونفوشيوس قناة السويس بعد إعلانها رسمياً، والمقرر أن يخضع له الطلاب لمعرفة مدى إجادة اللغة الصينية (hsk4,hsk5,hsk6)، عقب التنسيق الرسمي مع المقر العام لمعاهد كونفوشيوس بالصين، كما يقرر أن يخضع الطلاب ايضا لاداء اختبارات (hskk1,hskk2,hskk3).

 

موعد عقد امتحان hsk بمعهد كونفوشيوس

ومن جانبه كشف معهد كونفوشيوس قناة السويس عن موعد عقد امتحان hsk للطلاب، والمقرر أن يعقد إلكترونيا بنظام الاون لاين، حيث يؤدي الطلاب الاختبارات من المنزل من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الشخصية، حسب الجدول الزمني المعلن كالتالي:

1- عقد امتحان hsk4,hsk6 الساعة 9 صباح يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

2- عقد امتحان hsk5 الساعة 1,30 ظهر يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

3- عقد امتحان hskk 1,2,3 للطلاب في أمام الساعة 4,30 عصر يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

 

خطوات التسجيل ودفع رسوم دخول الاختبارات

وأوضح المعهد للطلاب الراغبين في التقدم لامتحان hsk أنه لابد من اتباع بعض الخطوات الهامة، كي يتمكنوا من التسجيل للالتحاق بالاختبارات، والتي نحرص على توفيرها اليكم من خلال السطور التالية، حيث جاءت كما يلي:

  • الدخول على موقع التسجيل للامتحان من خلال الضغط هنـــــا الآن، وذلك اعتباراً من أمس الاثنين 19 أكتوبر وحتى يوم الجمعة 20 نوفمبر المقبل.
  • تعبئة البيانات المطلوبة من الاسم بالكامل باللغة الإنجليزية مع الإنتباه بكتابته بالشكل الصحيح، على أن يكون مطابقا لجواز السفر أو كما سيُكتب بجواز السفر فى حالة إستخراجه لاحقًا.
  • يتحمل الطالب نتيجة وقوع اي خطأ في كتابة الاسم وتسجيل البيانات على الموقع، والمعهد غير مسئول.
  • بعد ذلك يجب على الطالب تحميل رابط الإختبار المقرر عقده أون لاين من خلال الضغط هنـــــا.
  • تحميل صورة شخصية حديثة للطالب.
  • يجب على الطالب اختيار paper-test format عند اتمام عملية تسجيل البيانات.
  • بعد اتمام كافة الخطوات المشار إليها عالياً، لابد من تسديد الرسوم المستحقة لدخول الاختبار لكي يتم تأكيد التسجيل، وذلك كالتالي:
  1. يملأ الطالب البيانات المطلوبة بالاستمارة اون لاين، مع ضرورة تحديد الإختبار المطلوب وتكلفته وذاك من خلال الضغط هنـــــا.
  2. يجب أخذ اسكرين شوت لرقم الحساب البنكى الموجود بالإستمارة والاحتفاظ به للذهاب إلى أقرب فرع للبنك الأهلى لدفع الرسوم المطلوبة من خلاله.
  3. بعد ذلك يتم إرسال صورة إيصال إثبات الدفع البنكى على بريد inbox صفحة المعهد على الفيس بوك لتأكيد حجز الإختبار المحدد والسماح بالإشتراك فيه.
  4. لابد من الالتزام بكل الشروط والخطوات المذكورة كما هي بالترتيب.

 

اقرأ أيضاً

شروط التحويل من كلية الصيدلة الى كلية الطب البشري بجامعة سوهاج 2021