اخبار التعليم

رسمياً تأجيل امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس المسار المصري بالسعودية

نشر مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية المملكة العربية السعودية الرياض، بيانا عاجلاً منذ دقائق قليلة يوضح خلاله قرار هام لطلاب الصف الثالث الاعدادي، حيث تم تأجيل امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس المسار المصري بالسعودية.

 

بيان مصر لطلاب المسار في السعودية

وجاء البيان الذي أعلنته مصر لطلاب مدارس المسار بالسعودية، أنه في إطار الحرص على حماية الطلاب في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، فإنه يقرر تأجيل امتحانات الترم الأول 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية بمدارس المسار المصري، وذلك حسبما أعلنت الإدارة العامة لامتحانات أبناؤنا في الخارج.

آلية الدراسة الترم الثاني بالسعودية

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بالسعودية، كشفت آلية سير الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 2021-1442، مشيرة إلى أنه تقرر اعتماد التعليم عن بعد لمدة عشر أسابيع حتى منتصف شهر شعبان، وذلك من خلال المنصات التعليمية الالكترونية وعلى رأسها منصة بوابة مدرستي، لحماية الطلاب من كوفيد 19.

يشار إلى أن مجلس الوزراء المصري، اتخذ قرارا هاما بشأن امتحانات الترم الأول 2021، حيث أعلن تأجيل الامتحانات للطلاب في كافة مستويات التعليم، وذلك لحين عودة الطلاب من إجازة نصف العام واتخاذ قرار عقدها أو تأجيلها حسب الحالة التي تشهدها البلاد حينها من أزمة كورونا.

رسمياً تأجيل امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس المسار المصري بالسعودية

اقرأ أيضا

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي في البيع والشراء اليوم الاربعاء 05-06-2024

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي عبر التعاملات الرسميه من خلال الجنيه، عبر البيع والشراء، في اليوم…

28 دقيقة ago

ننشر قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 05-06-2024 لكل الانواع في الاسواق

ننشر متوسط أسعار الفاكهة بجميع الانواع في الاسواق المحلية، خلال اليوم الاربعاء 5 يونيو الجاري، تزامنا زيادة…

ساعة واحدة ago