رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الازهري الترم الاول 2023 موقع بوابة الأزهر الالكترونية

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الازهري الترم الاول 2023 موقع بوابة الأزهر الالكترونية
رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الازهري الترم الاول
https://www.sba7egypt.com/?p=640928
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الازهري الترم الاول 2023، والتي يتحرق لها جميع طلاب الصف الاول الثانوي الأزهري بفرعيه العلمي والأدبي، لذا في مقالنا لليوم على موقع صباح مصر سنقدم لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي الأزهري، وذكر موعد نزول النتائج على الموقع الرسمي للأزهر.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الازهري الترم الاول 2023

للحصول عن نتائج الصف الاول الثانوي الأزهري بفرعيه الأدبي والعلمي والوصول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • توجه أولا بالدخول إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنـــــــا.
  • بعد ذلك انقر على أيقونة نتائج الامتحانات الأزهرية.
  • من ثم اضغط على نتيجة  الصف الاول الثانوي الأزهري 2022/2023 الفصل الأول.
  • أخيرًا قم بكتابة رقم الجلوس للطالب والضغط على استعلام، لتظهر النتائج على الفور.

موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري الفصل الأول 2023

يبحث طلاب الصف الاول الثانوي الأزهري منذ انقضاء فترة الامتحانات في يناير الماضي عن موعد نزول نتائجهم، كما وقد أوضح الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات في المعاهد الأزهرية، خلال حديثه أن نتائج الامتحانات في المدارس الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023 الفصل الأول، ستظهر بعد الانتهاء من تصحيح النتائج ومراجعتها. وذلك في غضون الأسبوع الأول من شهر فبراير القادم، حيث يمكن لللطلاب وذويهم الحصول عن النتائج عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

قد يهمك أيضا: استـبيان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 .. بوابة الأزهر الالكترونية نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث شاركناكم فيه رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الازهري الفصل الاول 2023 عبر بوابة الازهر الالكترونية. كما قد ذكرنا لكم موعد ظهور النتائج على الموقع الإلكتروني للأزهر بشكل رسمي.