رابط نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020-2021| الحد الأدنى للقبول في كليات الدبلومات الفنية

رابط نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020-2021| الحد الأدنى للقبول في كليات الدبلومات الفنية
رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع
https://www.sba7egypt.com/?p=361330
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020-2021 هي أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية 2020، بعد أن تم غلق باب التسجيل بالنسبة لجميع الأنظمة.

 

تنسيق الدبلومات الفنية

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الشعب الصناعية، التجارية، الزراعية، الفندقية، نظام ثلاث وخمس سنوات.

كما تم تحدد نسبة 10% للقبول بين طلاب الدبلومات الفنية للالتحاق بالعام الجامعي الجديد، وأيضاً تم تحديد الحد الأدنى للقبول عند مجموع 65%.

بينما تم تحديد مجموع 75% للقبول بالنسبة لطلاب معهد التمريض (شعبة تمريض)، وتم غلق باب تسجيل الرغبات بالنسبة لجميع الشعب صناعي وتجاري وزراعي وفندقي ثلاث وخمس سنوات.

بوابة الحكومة المصرية

حيث تم اتاحة بوابة الحكومة المصرية الرسمية الإلكترونية لجميع طلاب الدبلوم الفني للعام 2020، لتسجيل الرغبات وهذا عن طريق معامل التنسيق في العديد من الجامعات الحكومية.

كما يمكن لجميع الطلاب تسجيل الرغبات عن طريق الكمبيوتر الشخصي علي مدار 24 ساعة، حيث يستطيع الطلاب تسجيل الرغبات وتعديلها في الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لكل مرحلة.

رابط نتيجة تنسيق دبلوم تجارة

ننشر رابط حصول الطلاب علي نتيجة التنسيق عن طريق بوابة الحكومة المصرية (من هنـــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري ثم الضغط علي كلمة عرض النتيجة للحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي ترشح له الطالب.

اقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق الصنايع 2020-2021  اعرف الحد الأدنى لقبول طلاب الدبلومات الفنية بالكليات والمعاهد