رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلوم الفني الصناعي 3 و5 سنوات بوابة الحكومة المصرية

رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلوم الفني الصناعي 3 و5 سنوات بوابة الحكومة المصرية
برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=368355
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلوم الفني الصناعي 3 و5 سنوات عبر بوابة الحكومة المصرية، وهذا بعد أن تم فتح باب تسجيل الرغبات أمام جميع الطلاب.

 

الدبلومات الفنية

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق التحويلات بين جميع الطلاب والأقسام يوم 20 أكتوبر الماضي، كما قام العديد من الطلاب والطالبات بتسجيل رغباتهم في التحويلات.

كما اشترطت وزارة التعليم العالي عدة شروط لقبول طلب التحويل بالنسبة للكليات والمعاهد المختلفة، حيث يجب علي الطالب أن يكون حاصل علي الحد الأدني للقبول في الكلية التي يرغب في التحويل إليها.

هذا وقد سمحت وزارة التعليم للطلاب بالتحويل بين المحافظات المختلفة وهذا للتيسير علي الطلاب والطالبات، كما تقدم العديد من الطلاب في الاقسام الفنية المختلفة الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات لتسجيل الرغبات.

حيث سجل العديد من الطلاب الرغبات في تنسيق العام الجامعي الجديد، كما حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدني للقبول لجميع الأقسام.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب

كما أتاحت وزارة التعليم العالي للطلاب تسجيل طلبات التحويلات عبر موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، حيث يقوم الطالب بالدخول علي بوابة الحكومة المصرية ويختار تقليل الاغتراب ويبدأ في تسجيل طلب التحويل، وللحصول علي النتيجة (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري ثم يحصل علي النتيجة.

اقرأ أيضاً:

جدول حصص الأسبوع الثاني علي قناة مدرستنا لطلاب الصف الخامس الإبتدائي