“هنا”.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني من موقع بوابة الثانوية العامة

“هنا”.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني من موقع بوابة الثانوية العامة
رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم التاني من موقع بوابة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=276814
سارة السايس
موقع صباح مصر
سارة السايس

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني، يترقب العديد من الطلبة والطالبات نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، حيث انتهى جميع الطلبة والطالبات من أداء الامتحانات إلكترونيًا عبر منصة بيرسون التعليمية الإلكترونية، وقد طمئن وزير التربية والتعليم انه تم توثيق النتيجة رسميًا وسيتم رفعها على موقع بوابة الثانوية العامة لتظهر للجميع في مقتبل الأسبوع القادم، ونجن بدورنا على موقعنا صباح مصر نتابع معك كل جديد لنوافيكم به فور الإعلان عنه.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني

  • يستطيع جميع الطلبة في الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي الاستعلام عن نتيجة الصف الترم الثاني 2020، وذلك من خلال الرابط الرسمي ل بوابة نتائج الثانوية العامة الإلكترونية.
  • حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم جميع خدمات الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا تسهيلًا على الطلبة وأولياء الأمور، كما فعلت من قبل منظومة التعلم عن بعد من خلال المنصات التعليمية المختلفة، للتصدي لفيروس كورونا المستجد والوقاية منه.
  • ويستطيع الطلبة والطالبات إجراء بعض الخطوات البسيطة ل الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، التي نوضحها لك في الفقرة القادمة تابع معنا.
رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم التاني من موقع بوابة الثانوية العامة

 رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

  1. في البداية، قم بالدخول إلى بوابة الثانوية العامة من هنا.
  2. ثم ادخل كود الطالب.
  3. ثم قم بالضغط على “بحث” وإظهار نتيجة الصف الأول الثانوي.

وجدير الإشارة هنا، أننا نتابع معك من خلال موقعنا صباح مصر ظهور نتيجة الصف الأول  الثانوي لنوافيكم بها فور الإعلان عنها،  ومن المتوقع انه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 في يوم السبت الموافق 6 يونيو 2020، وتمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.

قد يهمك أيضًا:

رابط نتيجة ثانية ثانوي 2020 الترم الثاني من موقع بوابة الثانوية العامة