رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية الأزهرية

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية الأزهرية
امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=333190
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهت أعمال تصحيح كراسات الإجابات بالنسبة لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020، بعد أن أدي الطلاب الامتحانات فى الفترة من 21 يونيو وحتى يوم 6 أغسطس 2020.

 

وتبدأ صباح اليوم كنترولات الأزهر فى مراجعة ورصد الدرجات تمهيداً لاعتمادها والاعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة، وهذا بالنسبة للشعبة العلمية والشعبة الأدبية، ومن المقرر أن تظهر النتيجة إلكترونياً عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بعد أن يتم اعتمادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020

وقد انتهى طلاب القسم العلمى يوم الخميس 6 أغسطس من أداء امتحان أخر مادة وهى التفسير، وبدأت مباشرة أعمال الكنترول والتصحيح لجميع كراسات الإجابات، ومن المقرر أن يتم خلال الساعات المقبلة رصد الدرجات ومراجعتها جيداً قبل أن يتم اعتمادها.

بوابة الأزهر الإلكترونية

ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري الحصول على النتيجة، وهذا بعد أن يتم اعتمادها ورفعها على الموقع الإلكتروني الخاص بالأزهر الشريف مباشرة، حيث يقوم الطالب بالدخول إلى موقع النتيجة (من هنـــــــــــا)، ويقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020، ثم يضغط على كلمة النتيجة، فتظهر له بياناته كاملة، والمدرسة الملتحق بها والمحافظة ودرجات جميع المواد التى أدى فيها الامتحانات، والمجموع الكلي الذي حصل عليه.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية علمى وأدبي 2020