اخبار التعليم

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021جميع الشعب نظامي الـ3 والـ5 سنوات

تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من اكثر الامور التي يهتم الطلاب بمعرفتها في هذه المرحلة وذلك لمعرفة الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي له.

فيقوم الكثير من الطلاب بالبحث عبر جوجل والمواقع الإلكترونية المختلفة لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب نظامي الـ3 والـ5 سنوات، ونتابع نحن موقع صباح مصر لحظة بلحظة متابعة أخبار التعليم للنقلها اليكم ولمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية 2021 نوضح لكم كافة التفاصيل في السور القادمة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة المقبلة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جميع الشعب نظامي ال3 وال5 سنوات وكذلك اعلان نتيجة الدبلومات الفنيةسواء التجارية والصناعية والزراعية وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح واعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث كان عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الإمتحانات بمختلف الشعب والتخصصات قد وصل الى 150 الف طالب وطالبة ف الدبلوم الفني بينما وصل عدد الطلاب ف دبلوم تجارة الي 245 الف طالب وطالبة والذين تقدموا في الدبلوم الزراعي الي 71الف طالب.

موقع البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2021

سيتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جميع الشعب نظامي الـ3 والـ5 سنوات الدور الأول وكذلك نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية خلال الأيام المقبلة من خلال الضغط هناااااااااا، والدخول عبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأيضا موقع البوابة المصرية للتعليم الفني.

حيث أكد اللواء محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني والمشرف ايضا على الامتحانات أنه سيتم نشر النتيجة بالدرجات من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب حتي يحصل على درجته طبقا لاجابته.

اقرأ ايضا

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني جميع تخصصات الـ3 والـ5 سنوات

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

ايام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

6 دقائق ago

تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 … قبل دخول الامتحان

نصر لكم تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 قبل دخول الامتحان التي تناسب الامتحان…

48 دقيقة ago