رابط نتيجة الثانوية العامة2020 محافظة الأقصر وزارة التعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة2020 محافظة الأقصر وزارة التعليم
رابط نتيجة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=331009
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أعلن وزير التربية والتعليم صباح اليوم عن أعتماد النتيجة وظهور أسماء الأوائل وأشار المصدر إلى أن طلبة المرحلة الثانوية تجاوزوا 30 طالبًا بين جميع وحدات التحكم، مشيرًا إلى أن معدل النجاح العام لأداء المدرسة الثانوية في عام 2020 أعلى من العام الماضي، وأشار إلى أنه في ظل الظروف التصحيحية والخاصة، تم النظر في الطلاب ويشمل السنة الدراسية وامتحانات الثانوية العامة التي عقدت في ظل ظروف خاصة ونتعرف فيما يلي على رابط نتيجة الثانوية العامة2020 محافظة الأقصر وزارة التعليم.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة

واليوم يبحث كل طالب وولي أمر عن رابط لنتيجة الثانوية العامة بالأقصر فاليوم سوف نقدم لكم الرابط الحصري والجديد لنتيجة الثانوية العامة بمحافظة الأقصر حيث أعلنت النتيجة اليوم بعد أن أعلن  وزير التربية والتعليم الأيام الماضية عن فور ظهور النتيجة بعد أجازة عيد الأضحى المبارك فمن خلال الرابط الذي نعرضه لكم يتمكن كل الطلاب من معرفة نتيجتهم بكل سهولة ويسر.

 نبذة عن جامعة الأقصر

أعدت الجامعة فريقًا من الفنيين والمديرين المؤهلين والمدربين تدريباً جيداً للقيام بأعمال التنسيق، مما يدل على أنها قدمت جميع الأدوات التي تساعد في تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة.

إرشاد جميع الموظفين لاستقبال الطلاب والطلاب المرافقين لهم، وتوجيههم لاستكمال عملية التنسيق إلى أقصى حد، ولكن الفرضية هي أن يتم الانتهاء من العمل وفقًا للتاريخ الذي تحدده وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لأنه وفقًا لتعليمات مكتب التنسيق الرئيسي هذه الخدمة مجانا.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت عن إطلاق المرحلة الثانية من التنسيق للقبول بالجامعة في عام 2019 الحد الأدنى لدرجة وزارة العلوم هو 320 درجة، لتصل إلى 78.05٪ ، والحد الأدنى لدرجة وزارة الرسائل هو 279 درجة أو أكثر، لتصل إلى 68.05٪.

التنسيق المتوقع لكليات جامعة الأقصر 2020-2021

كلية الألسن94.75%

كلية الآثار91.07%

كلية السياحة والفنادق75%

كلية التربية71%

كلية الحاسبات والمعلومات90.73%

كلية الفنون الجميلة93.19%

كلية الطب98.04%

كلية التمريض88.6%

رابط نتيجة الثانوية العامة2020 محافظة الأقصر وزارة التعليم

ظهور نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر2020 الرابط الحصري لإعلان النتيجة يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية بالضغط هنــــا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

  1. في بداية الأمر قم بالدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنــــا.
  2. ثم ادخل على قسم نتيجة الثانوية العامة.
  3. يجب عليك إضافة رقم الجلوس الخاص بك.
  4. يجب عليك اختيار القسم الخاص بك سواء علمي أو أدبي.
  5. ثم عليك بالضغط على كلمة “إظهار النتيجة”.
  6. سوف يظهر أمامك درجات المواد، والمجموع الكلي الذي حصلت عليه.