رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع وموقع وزارة التعليم برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع وموقع وزارة التعليم برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=497049
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع وموقع وزارة التعليم برقم الجلوس، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل عن نسبة النجاح في الثانوية العامة والتي وصلت للنسبة العامة 74%.

 

كما أعلن وزير التعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة للقسم علمي علوم ورياضة والقسم الأدبي، حيث هنأ الوزير الطلاب المتفوقين وقد وصل عدد الأوائل العام الجاري إلي 47 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر اليوم السابع

حيث عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 17 أغسطس الجاري، كما أعلن عن نسبة النجاح للشعبة العلمية والأدبية والنسبة العامة التي بلغت 74%.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس موقع وزارة التعليم

كما أكد الوزير أن نسبة النجاح تختلف العام الجاري مقارنة بالأعوام الماضية، حيث أن الحد الأدنى للقبول في الجامعات سوف يتغير العام الجاري أيضاً، وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال المؤتمر الصحفي عن انطلاق تنسيق الجامعات 2021 بالنسبة للمرحلة الأولي يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

حيث يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول علي النتيجة عبر موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم (من هنــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس، كما أكد الوزير عن إرسال رابط الاستعلام عن النتيجة من خلال التابلت وهذا بعد أن تم إرسال رابط النتيجة لجميع الطلاب منذ صباح اليوم.

اقرأ ايضاً:

أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي| نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس