رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020 موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020 موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=354999
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020، بعد اعتمادها رسمياً من قبل الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف بنسبة نجاح 68,18%، بلغ خلالها القسم الأدبي نسبة نجاح 70,86%، بينما جاءت نسبة نجاح القسم العلمي 62,22% بامتحانات الدور الثاني عن العام الدراسي 2019-2020.

 

 

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020

 

وارتفعت معدلات بحث الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020، والذي نوفرها اليكم الان من خلال الضغط هنا للدخول على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف للاستعلام عن النتيجة استعداداً للتقديم في التنسيق المقرر انطلاقه لطلاب المرحلة الثانية يوم 4 اكتوبر القادم ويستمر حتى يوم 6 من نفس الشهر على أن يتم إعلان نتيجة الترشيح للكليات والمعاهد المختلفة يوم 10 اكتوبر 2020.

 

 

خطوات معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

 

  • يستطيع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسمين العلمي والأدبي الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط هنا.
  • ادخال الطالب البيانات المطلوبة منه من الرقم القومي ورقم الجلوس ثم الضغط على كلمة بحث.
  • بعدها تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للطالب بكافة بياناته من الاسم ورقم الجلوس ودرجاته في جميع المواد .

 

 

ومن الجدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية الأزهرية 2020 ينطلق يوم الاثنين المقبل الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يستطيع الطالب الدخول لتسجيل الرغبات بعد إعلان جامعة الأزهر الحد الأدنى للقبول بالكليات المختلفة داخل القاهرة والاقاليم، والذي يمتد حتى يوم 1 أكتوبر لتلك المرحلة

 

اقرأ أيضاً

تنسيق الدبلوم الصناعي 2020 – كليات ومعاهد متاحة لدبلوم صنايع الـ3 والـ5 سنوات موقع بوابة التنسيق الحكومية