اخبار التعليم

رابط موقع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالاسم ورقم الجلوس

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، حيث انطلقت المرحلة لمدة 6 أيام من يوم الثلاثاء 1 سبتمبر وحتى الأحد 6 سبتمبر الجارى.

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية خلال الساعات القليلة المقبلة، وهذا بعد أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول فى جميع الكليات والمعاهد المتاحة أمام طلاب المرحلة الثانية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان ايضاً عن موعد انطلاق المرحلة الثالثة بعد أن يتم إعلان نتيجة المرحلة الثانية، ويتم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة للكليات والمعاهد المتبقية فى هذه المرحلة.

موقع التنسيق

يستطيع طلاب المرحلة الثانية من تنسيق 2020 الحصول على النتيجة وبطاقة الترشيح، وهذا عن طريق الدخول على موقع التنسيق (من هنــــــــــــا) ثم يكتب الطالب الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بالطالب، فيحصل على بطاقة الترشح للكلية أو المعهد الذى من المقرر أن يتم يلتحق بها الطالب فى العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

تنسيق 2020| انتهاء تسجيل وتعديل رغبات طلاب المرحلة الثانية مساء اليوم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

9 دقائق ago

تعرف على أسعار الأراضي المطروحة بدمياط الجديدة

اعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم عن إستمرار طرح بعض الأراضي الاستثمارية للعاملين بالخارج…

53 دقيقة ago