رابط موقع تنسيق كليات جامعة الأزهر 2021-2022 للمرحلة الأولي

رابط موقع تنسيق كليات جامعة الأزهر 2021-2022 للمرحلة الأولي
رابط موقع تنسيق كليات جامعة الأزهر 2021-2022 للمرحلة الأولي
https://www.sba7egypt.com/?p=500707
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

يستعرض لكم موقع 《صباح مصر 》وكما عودكم باهتمامه المستمر بأن يقوم بنشر كل ما يرتبط بالمنظومة التعليمية ونلقها إليكم يوضح رابط موقع تنسيق كليات جامعة الأزهر للمرحلة الأولي لعام 2021-2022 ، حيث هي من عمليات البحث الأكثر مشاهدة في تلك اللحظات ويرغب العديد من الطلاب لمعرفة رابط موقع تنسيق المرحلة الأولي لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الأول وتابعو معانا السطور القليلة القادمة لمعرفة كافة الأخبار المتعلقة بالثانوية الأزهرية والرابط الرسمي لتنسيق الكليات في جامعة الأزهر الشريف .

تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

تنسيق الثانوية الأزهرية،هو من أكثر ما يسعى طلاب المرحلة الأولى للتسجيل في كافة كليات جامعة الأزهر المتواجدة في محافظات جمهورية مصر العربية ، حيث يوجد 48 كلية و 11 معهد .

وسوف يتم توزيع طلاب شهادة الثانوية الأزهرية على حسب الرغبات التي سجلها الطالب علي الموقع الإلكتروني الخاص بتنسيق كليات الأزهر، وسوف يتم ترشيحه طبقاً لهذه الرغبات وكذلك الموقع الجغرافي المناسب للطالب .

 

رابط موقع الأزهر الشريف للتنسيق 2021

أعلن الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر ، عن موعد بدء التسجيل في التنسيق للكليات لطلاب المرحلة الأولي لجامعة الأزهر الشريف ، في محافظة القاهرة والأقاليم.

وتم فتح باب التنسيق من خلال البوابة الرسمية للازهر الشريف حتي يتم كتابة وتسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين علي الثانوية الأزهرية والناجحين في امتحانات الدور الأول، وذلك من خلال الضغط( هنا) لموقع التنسيق الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية، علي أن يبدأ من يوم الخميس الماضي ومستمر حتي يوم الاثنين 6 سبتمبر .

اقرأ ايضا

تنسيق الثانوية الأزهرية لعام 2020-2021 والحد الأدنى للقبول بالكليات بجامعة الأزهر