رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2020

رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2020
رابط موقع بوابة الأزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=335084
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، ويبحث العديد من الطلاب عن رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونية الخاصة بالنتيجة.

 

أوائل الثانوية الأزهرية

حيث أعلن الأزهر الشريف أمس عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى محافظات مصر، وقد هنأ شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب جميع الطلاب على النجاح والتفوق، كما اتصل هاتفياً بالطلاب الأوائل.

نتيجة الثانوية الأزهرية

وقد أعلن الشيخ صالح عباس عن موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية، حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي يتم بثه عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على الفيس بوك وانستجرام وتويتر، يتم خلال المؤتمر الاعلان عن نسبة النجاح فى العام الدراسى الجارى مقارنة بالعام الماضى.

ومن المقرر أن يتم بث المؤتمر الصحفي بعد نصف ساعة فى تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الخميس 13 اغسطس، وبعد ذلك يتم إتاحة النتيجة فى تمام الساعة الخامسة مساءً على موقع بوابة الأزهر الالكترونية.

رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونية

حيث يقوم الطالب بالدخول على رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونية للحصول على النتيجة  (من هنـــــــــا) أو (هنـــــــــا)، وبعد ذلك يكتب الطالب رقم الجلوس ثم يضغط على النتيجة، فيحصل الطالب على جميع المواد الدراسية التى أدي فيها الامتحانات والشعبة الملتحق بها والمجموع الكلى وأيضاً تظهر له بياناته، ودرجات المواد الدراسية، مع خالص امنياتنا لجميع الطلاب بمزيد من النجاح والتفوق.

اقرأ أيضاً:

بالإسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية الأزهرية أدبى 2020