اخبار التعليم

رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg لعمل الرسالة البحثية مجاناً

نستعرض اليوم عبر موقعنا صباح مصر رابط موقع المكتبة الرقمية على شبكه الإنترنت الذي يعد المساعد الأول في عمل الرسالة البحثية لكل الطلاب من كافة المراحل التعليمية حيث يتطلب من طلاب المرحلتين الإبتدائية والإعدادية تقديم مشروع بحث بديل عن الدخول الى امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020.

بينما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على ضرورة تلك المشاريع البحثية من خلال شبكة الإنترنت موضحاً انطلاق موقع المكتبة الرقمية لتكون منصة رسمية لتقديم كافة المعلومات التي تحتاجها كل المراحل التعليمية لعام 2020 الدراسي لمساعدة الطلاب في اعداد الابحاث.

رابط موقع المكتبة الرقمية

ومن هنا يمكنك الانتقال الى موقع المكتبة الرقمية الذي يعد موقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر شبكة الإنترنت والذي يقدم خدمه التعلم عن بالتزامن مع تعليق الدراسه ومخاوف انتشار الفيروسات بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في المدارس، كما يمكنك أيضاً الإستعانة بتلك المعلومات المنشورة على تلك المنصة لإعداد المشروع البحثي.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس مستقر الان بدمياط

تحسنت الاحوال الجوية في السواحل الشمالية، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجيًا،مع طقس مستقر الان بدمياط،…

6 دقائق ago

استقرار ولا تراجع … هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025

هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025!، اصبح هذه السؤال اكثر تداولات بين…

ساعة واحدة ago