اخبار التعليم

رابط موقع المكتبة الرقمية من وزاره التربيه والتعليم لعمل البحث لكل المراحل التعليمية

يقدم موقع صباح مصر رابط موقع المكتبة الرقمية التي اعلنت عنها وزاره التربيه والتعليم مؤخراً في مؤتمرها الصحفي والمخصص لتفاصيل عمل البحث لكل المراحل التعليميه لعام 2020 وفقا تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ما تعليق الدراسة على الامتحانات حفاظاً على صحه الطلاب ومنعا التكدس والزحام.

واكد بيان الوزارة على إنطلاق المنصه عبر شبكة الإنترنت، لتكون مرجعاً لكل طلاب المراحل التعليميه من المرحله الإبتدائية الى المرحله الإعدادية، لإعداد البحث أو المشاريع البحثية او الرساله البحثيه المطلوبة من كل طالب او كل خمس طلاب بشكل جماعي على الأكثر لتقديمها كبديل عن اداء الامتحانات بسبب الظروف التي تمر بها كل دول العالم والتي تسببت في تعليق الدراسة وإلغاء الإمتحانات.

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم في تصريحات صحفية الى ضروره استخدام المكتبة الرقمية في أعمال البحث والرسالة البحثية المطلوبه لكل طالب لتكون مرجعا في تلك الرسالة و ذلك لأهمية المعلومات المتوفرة على طول كان من الصعب بالاضافه الى أشراف الوزارة على تلك المعلومات المقدمة واعمالها.

المكتبة الرقمية

ومن جانب اخر يمكن الانتقال الى موقع المكتبه الرقميه عبر شبكه الانترنت من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg والذي يكون المرجع الاساسي لتلك نص على شبكه الانترنت يمكنك الانتقال الى تلك المنظمه عبر شبكه الانترنت للمساعده في عمل البحث او المشروع البحثي .

ولا تقدم تلك المنصه اعمال عمل المشروع البحثي والإقتباس اللي عمله فقط بل تقدم أعمال التعلم عن بعد في هي أصبحت مؤسسه تعليميه عن بعد لكل الطلاب تحتوي على كل المناهج العلميه والتعليميه لكل مراحل من الإبتدائية وحتى الثانوية أصبح الآن الطالب بإمكانه التعلم عن بعد لكل المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية من خلال هاتفه الجوال أو الحاسوب.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

33 دقيقة ago

طقس الاسكندرية غدا الثلاثاء حار نهارا والعظمى 32 درجة

نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية غدا…

ساعة واحدة ago