اخبار التعليم

رابط منصة البث المباشر للشهادة الاعدادية stream.moe.gov.eg

اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اليوم في فيديو شرح فيه كافة التفاصيل لطلاب المراحل التعليمية من الصف الثالث الابتدائي إلى الثانوية العامة تفاصيل مشاريع البحث لصفوف النقل والامتحانات للشهادات واعلن الوزير عن منصة البث المباشر للحصص الأفتراضية وهى المنصة التعليمية الجديدة.

 

منصة البث المباشر للحصص الافتراضية لطلاب الشهادة الاعدادية

اعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عن تقديم منصة البث المباشر للحصص الافتراضية لمساعدة الطلاب في توضيح وشرح المناهج والدروس المقررة عليهم وهى منصة الكترونية تعليمية لجميع مراحل التعليم تيسيرا على الطلبة والطالبات للتواصل ومتابعة الابحاث  والامتحانات.

المنصة التعليمية  Edmodo  الالكترونية

وضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى عن دعم ومساندة الوزارة للطلبة والطالبات وعمل اكثر من منصة تعليمية لهم منها المكتبة الرقمية او بنك المعرفة المصري كى تساعد الطلاب على المذكرة والتواصل بسهولة.

وايضا منصة Edmodo ومساعدتهم على تخطى الامتحانات وتقديم مشاريع البحث والتعرف عليها دون الاحتياج الى مساعدة خارجية من خلال الدخول على منصة التعليم الالكترونى Edmodo للتعليم عن بعد.

موضوعات متعلقة:

طريقة التسجيل الصحيحة على المنصة الإلكترونية edmodo

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

جدول امتحانات 3 اعدادي في محافظة دمياط خلال الفصل الدراسي الثاني 2024

تقدم بوابة صباح مصر، تفاصيل مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط التعليمية، بحسب الترم الثاني…

16 دقيقة ago

الشباب والرياضة بدمياط تعقد ندوة عن عيد العمال بمركز شباب شط الملح

عقد مركز شباب شط الملح بإدارة دمياط، اليوم ندوة ثقافية عن عيد العمال ضمن خطة…

40 دقيقة ago