رابط منصة ادمودو Edmodo التعليمية لتسليم الأبحاث

رابط منصة ادمودو Edmodo التعليمية لتسليم الأبحاث
رابط منصة ادمودو Edmodo التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=262882
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط منصة ادمودو Edmodo التعليمية لتسليم أبحاث جميع المراحل الدراسية، والتى تبدأ من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، والصفين الأول والثاني الثانوي المنازل والدمج.

 

منصة ادمودو التعليمية Edmodo

ومن خلال الدخول على منصة ادمودو يقوم الطالب فى البداية بإنشاء حساب، وبعد ذلك يتمكن من رفع البحث، والذي قام بكتابته سواء بمفرده أو بمشاركة زملاءه، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن للطالب أن يقوم بإعداد البحث بشكل فردي أو بصورة جماعية مع عدد من زملائه لا يتعدي 5 فقط.

وقد أتاحت وزارة التعليم بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية والتى عن طريقها يتمكن الطلاب من كتابة البحث، حيث يعتبر الموقع الالكتروني بنك المعرفة هو من أفضل الموسوعات العلمية والتعليمية الالكترونية، ويشتمل على جميع المواد الدراسية التى قام الطالب بدراستها خلال العام الدراسي 2019-2020.

ويقوم الطلاب بعد الإنتهاء من كتابة البحث بتحويله إلى صيغة بي دي اف PDF حتى يتمكن من رفعه وتسليمه من خلال منصة ادمودو التعليمية (من هنــــــــــــــا)، وهذا بعد أن يقوم بكتابة الكود التعريفي الخاص به والطلاب المشاركين معه فى حالة البحث الذي قام بكتابته عدد من الطلاب معاً، ويختار رفع البحث أو المشروع ثم تسليم نهائي، وبهذا يكون الطالب قد قام بتسليم البحث الى وزارة التربية والتعليم إلكترونياً.

اقرأ أيضاً:

اليوم أخر موعد لتسليم أبحاث جميع المراحل التعليمية