اخبار التعليم

رابط منصة إدارة التعلم عن بُعد بجامعة بنها

ينشر موقع صباح مصر رابط تسجيل دخول منصة إدارة التعليم عن بُعد بجامعة بنها، بعد إطلاقها رسمياً من قبل مركز التعليم الالكتروني، برعاية رئيس الجامعة الدكتور جمال السعيد، وذلك في إطار تدشين كل جامعة منصة إلكترونية في ظل التحول الرقمي المشهود في المنظومة التعليمية بالجامعات المصرية، بعد اعتماد نظام التعليم الالكتروني وتخفيض أيام حضور الطلاب لمقر الجامعة للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

منصة إدارة التعلم عن بُعد جامعة بنها

ومن جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أن منصة إدارة التعلم عن بُعد بالجامعة تطبق نظام التعليم المدمج للحفاظ على بث المناهج المقررة للطلاب، ومنحهم إمكانية التواصل بين الطلاب والمعلمين.

وأكد رئيس جامعة بنها، أن منصة إدارة التعلم عن بُعد، تعتبر خطوة هامة تتدرج تحت سياسية التحول الرقمي للجامعة، وذلك للعمل على تحسين وتحديث القدرات التكنولوجية لتطوير عملية التعليم والتعلم.

 

رابط منصة إدارة التعلم عن بُعد جامعة بنها

ونوفر اليكم طلابنا بكافة كليات جامعة بنها، رابط منصة التعلم عن بُعد، كي يتم الدخول على المنصة للاستفادة من المحتوى المقدم من خلال الضغط هنـــــا الآن، والتواصل الفعال بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في إطار تطبيق نظام التعليم الهجين، الذي يجمع بين عملية التعليم التقليدي وجها لوجه في مقر الكلية، والتعليم اون لاين من خلال المنصة الالكترونية.

 

يشار إلى أن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، يمكنهم الدخول على منصة إدارة التعلم عن بُعد، وانشاء حسابات خاصة بهم للدخول والاستفادة من خدمات المنصة في اي وقت، وذلك من خلال التواصل مع وحدات الخدمات التكنولوجية بالكليات المختلفة، أو عبر منسقي التعلم الإلكتروني بالأقسام العلمية بالكلية.

 

اقرأ أيضاً

Ekb بنك المعرفة المصري يقدم درس قانون كيرشوف في الفيزياء للشهادة الثانوية العامة 2021

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

3 ساعات ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

3 ساعات ago