اخبار التعليم

رابط معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل وتعديل الرغبات مساء يوم الخميس 27 أغسطس الجارى.

 

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، وهذا بعد أن تم تسجيل رغبات جميع طلاب الثانوية العامة 2020، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد المرحلة الثانية من التنسيق، والحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية والأدبية، حيث تقوم وزارة التعليم بحصر جميع الكليات والمعاهد المتاحة بالنسبة للمرحلة الثانية والتى من المقرر أن تستمر لمدة خمس أيام متواصلة.

المرحلة الثانية من التنسيق

وسوف يتم إتاحة معامل التنسيق فى جميع الكليات الحكومية للطلاب للتيسير عليهم فى اختيار وتسجيل رغباتهم، كما يمكن لجميع الطلاب تسجيل رغباتهم عن طريق الكمبيوتر الشخصي، عن طريق كتابة الرقم السري الذي يجده الطالب مكتوب فى استمارة النجاح فى الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تنسيق المرحلة الثانية 2020 لطلاب الثانوية العامة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

صيانة أعمدة الإنارة العامة ومراجعة الكشافات في كفر سعد بدمياط

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم أعمال المتابعة والصيانة لأعمدة الإنارة العامة، ومراجعة الكشافات والخلايا…

4 دقائق ago

ازالة برج حمام أعلي عقار على بارتفاع 6 أمتار بدمياط

اعلنت محلية دمياط، اليوم عن تنفيذ قرار إزالة لبرج حمام مخالف بقرية السيالة، تنفيذاً لتوجيهات…

55 دقيقة ago