رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2020 برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2020 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=199518
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري، حيث اعتمد منذ قليل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال النتيجة بنسبة نجاح 77.7%.

 

هذا وقد أكد مدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية أنه تم اعتماد النتيجة ويمكن الحصول عليها عن طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة (من هنـــــــــــا) حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس فتظهر النتيجة لجميع المواد الدراسية التى قام الطالب بأداء الامتحان فيها. هذا وقد حضر امتحان الصف الثالث الاعدادي عدد 150929 طالب وطالبة، نجح منهم حوالي 117271 طالب وطالبة.

كما اعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة امتحان المكفوفين والصم وضعاف السمع والمدارس الدولية، هذا وقد وصلت نسبة النجاح في مدارس المكوفين 100%، وبالنسبة للصم وضعاف السمع وصلت نسبة النجاح 100% ووصلت نسبة النجاح للمدارس الدولية  95 %، ووصلت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية  92,5 %.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بعد أن يتم توزيعها على المدارس، حيث يتم ارسالها الى المديريات التعليمية ثم الى جميع المدارس الاعدادي، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة ومراجعة الدرجات، كما يتم تحديد فترة لتقديم التظلمات للطلاب.

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2020