اخبار التعليم

رابط مباشر | نتيجة الدبلومات الفنية وزاره التربيه والتعليم 2020

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط مباشر للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالنسبة لجميع الشعب، وهذا بعد أن تم الانتهاء من تجميع ورصد الدرجات ورفعها على موقع الوزارة.

 

نتيجة الدبلومات الفنية

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 والاعلان عنها بعد دقائق، حيث يتم من خلال بيان إعلامي الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية فى جميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية.

أوائل الدبلومات الفنية

وقد وصل عدد الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى جميع الشعب الفنية أكثر من 30 طالب وطالبة، وكانت نسبة حصول الطالبات على الدرجات النهائية أعلى من نسبة حصول الطلاب، أما عن نسبة النجاح فى الامتحانات فقد انخفضت عن العام الماضي.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنــــــــــا) حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به فيحصل على درجات جميع المواد الدراسية التى أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلى.

اقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية والإعلان عن أسماء الأوائل بعد قليل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

51 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

57 دقيقة ago