رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم 2020

رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم 2020
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330700
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، وهذا بعد أن يتم اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني غداً صباحاً.

 

رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة

من خلال موقع صباح مصر ننشر رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة غداً الثلاثاء الرابع من شهر أغسطس 2020، وبعد ذلك يتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي لها للتيسير على الطلاب فى الحصول عليها إلكترونياً.

اوائل الثانوية العامة 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم الانتهاء اليوم من تجميع النتيجة، تمهيداً لعرضها على وزير التربية والتعليم لاعتمادها، والاعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة، حيث صرحت مصادر أنه من المتوقع أن يصل عدد إلى 30 طالب وطالبة على مستوى كنترولات الثانوية العامة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة غداً الثلاثاء بعد الساعة الثانية ظهراً، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع الرسمي للنتيجة (من هنـــــــــــــا) أو (من هنـــــــــــــا) ويكتب رقم الجلوس، ثم يختار القسم علمى رياضة وعلمى علوم أو أدبى، ويختار كلمة النتيجة، فتظهر له المواد الدراسية التى أدى فيها الامتحانات ودرجة كل مادة، والمجموع الكلى الذي حصل عليه الطالب، ومن المقرر أن يتم إرسال النتيجة إلى جميع المدارس على مستوى محافظات مصر نهاية الأسبوع الجارى.

اقرأ أيضاً:

الموقع الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس