اخبار التعليم

رابط للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب تنسيق 2019

رابط مباشر للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب تنسيق 2019، حيث أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى،  صباح اليوم الخميس 22 أغسطس عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق .

 

هذا وقد تم قبول طلبات تحويل عدد ٧٥١٦٩ طالب وطالبة بنسبة ٨٦.٧٢ ٪ من المتقدمين لتحويلات تقليل الاغتراب، وسوف ننشر رابط مباشر للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب على الموقع الإلكترونى للتنسيق، فيقوم الطالب بالدخول للرابط وكتابة رقم الجلوس والرقم السري ثم يحصل على النتيجة، ويمكن الدخول على موقع التنسيق للحصول على النتيجة من هنــــــــــــــــــــــا.

رابط مباشر للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب تنسيق 2019

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تقليل الاغتراب بعد أن تم الانتهاء من عمليات فرز وترتيب طلبات تقليل الاغتراب وقبولها وفقاً للنسبة المقررة من قبل المجلس الأعلى للجامعات وهى 10 % من نسبة المقبولين بالكليات من طلبة الثانوية العامة.

وقد أغلق الموقع الإلكترونى للتنسيق باب التحويلات أمام طلاب المرحلتين الأولى والثانية مساء يوم الثلاثاء 20 أغسطس، وهذا حسب الخريطة الزمنية التى أعلنتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى من قبل.

حيث تقدم 86 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم بتقليل الاغتراب، في حدود النسبة المقررة وهى 10%، وتمت التحويلات عن طريق الموقع الرسمي للتنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية الالكترونية بحسب القواعد والشروط الخاصة بتقليل الاغتراب، كما أن التحويل يتم عن طريق الموقع الالكتروني فقط ولا توجد تحويلات تقليل الاغتراب ورقية.

وتنطلق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2019 يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري، حيث حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدني للقسم العلمي والأدبي عند 50% ويتم قبول طلاب الدور الثاني بعد أداء الامتحانات وظهور النتيجة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

21 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

44 دقيقة ago