اخبار التعليم

رابط كليات دبلوم صناعي خمس سنوات فى تنسيق الدبلومات الفنية 2020

رابط كليات دبلوم صناعي خمس سنوات هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية الأيام الحالية، وهذا بعد أن تم اعتماد النتيجة والاعلان عنها، ويترقب الطلاب موعد التنسيق وتسجيل الرغبات والكليات المتاحة بالنسبة لجميع الشعب.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2020

نقدم من خلال موقع صباح مصر موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2020 لجميع الشعب والأقسام، حيث من المقرر أن تنطلق مرحلة التنسيق للدبلومات خلال الأسبوع المقبل، وهذا لجميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، نظام ثلاث وخمس سنوات للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

رابط كليات دبلوم صناعي خمس سنوات

يسعي العديد من طلاب الدبلومات الفنية للبحث عن الكليات والمعاهد المتاحة لهم، وهذا بعد أن اقترب موعد الاعلان عن التنسيق والحد الأدني للقبول فى جميع الكليات والمعاهد العليا والمتوسطة المتاحة بالنسبة لطلاب الصناعي، ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول لطلاب الدبلومات الفنية جميع الشعب.

وللحصول على جميع الكليات المتاحة أمام طلاب الدبلومات الفنية يقوم الطالب بالدخول عبر الرابط الإلكتروني (من هنــــــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس ثم يختار الشعبة والنظام ثلاث أو خمس سنوات، ويبدأ فى اختيار ومعرفة جميع الكليات المتاحة أمامه حسب القسم الملتحق به، وهناك العديد من المعاهد التى تناسب طلاب الدبلومات الفنية سواء الحكومية أو الخاصة.

اقرأ أيضاً:

رابط كليات دبلوم صناعي ثلاث سنوات فى تنسيق الدبلومات الفنية 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 9-6-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتابع يوميا للمواطن السكندري توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية في ظل موجة الطقس الحار التي…

36 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 9-6-2024 بالسوق المصري … تعرف على احدثها

تشهد جميع أسعار الدواجن والبيض استقرارعلى كل الانواع في السوق المصري، حيث يتم زيادة الانتاج الذي…

46 دقيقة ago