اخبار التعليم

رابط كليات دبلوم صناعي ثلاث سنوات فى تنسيق الدبلومات الفنية 2020

يبحث العديد من طلاب الدبلومات الفنية عن كليات دبلوم صناعي سواء نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات، حيث اقترب موعد الاعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية على مستوى محافظات مصر.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2020

يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تنسيق الدبلومات الفنية، والتى من المتوقع أن تنطلق مع نهاية شهر سبتمبر الجاري، وقد أنهي طلاب الثانوية العامة القسم العلمي والأدبي اليوم كتابة وتعديل الرغبات فى المرحلة الثالثة والأخيرة مساء اليوم.

ومن المقرر أن تستعد وزارة التعليم للإعلان عن موعد انطلق تنسيق الدبلومات الفنية لجميع الشعب الصناعية، التجارية، الزراعية، الفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

رابط كليات دبلوم صناعي ثلاث سنوات

يستطيع طلاب صنايع معرفة جميع الكليات المتاحة أمامهم بالنسبة لنظام ثلاث سنوات، وهذا عن طريق الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية، واختيار تنسيق الدبلومات الفنية، دبلوم صناعي ثلاث سنوات (من هنــــــــــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات وبعد ذلك يبدأ فى اختيار الشعبة الملتحق بها، ثم يسجل الكليات والمعاهد العليا أو المتوسطة المتاحة بالنسبة للقسم الملتحق به الطالب والمجموع الحاصل عليه، وبعد ذلك يقوم بتسجيل هذه الاختيارات واختيار حفظ، ثم يقوم بإنهاء وانتظار النتيجة بعد أن تعلن وزارة التعليم عنها فى وقت لاحق.

اقرأ أيضاً:

كليات ومعاهد دبلوم الزراعة 2020| تنسيق الدبلومات الفنية موقع بوابة الحكومة المصرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

50 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

ساعة واحدة ago