رابط سريع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس – موقع التنسيق الرسمي

رابط سريع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس – موقع التنسيق الرسمي
رابط سريع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=504719
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط سريع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس والرقم السري من خلال الموقع الرسمي والإلكتروني للتنسيق.

 

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن النتيجة منذ ساعات لجميع الطلاب، كما تم تحديد الحد الأدنى لجميع كليات ومعاهد المرحلة الثالثة علمي وأدبي.

رابط سريع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني

كما يستطيع طلاب الشعبتين العلمية والأدبي الحصول علي النتيجة ومعرفة الكلية أو المعهد المقرر الالتحاق بهم في العام الجامعي المقبل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات والرقم السري الموجود علي استمارة الثانوية العامة ويضغط علي كلمة عرض فتظهر له بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر الالتحاق به.

تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تقليل الاغتراب والتحويلات امام طلاب المرحلة الثالثة بدءً من غدا الأحد الموافق الثالث من شهر أكتوبر وحتى يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر أكتوبر الجاري.

حيث يستطيع الطلاب التحويل بين الكليات المختلفة حسب التوزيع الجغرافي وفق المجموعات المتاحة سواء المجموعة ألف أو باء، كما اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب المرحلتين الأولي والثانية تسجيل الرغبات بالنسبة للذين استنفذوا رغباتهم عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني.

اقرأ أيضاً:

جايب كام في المية – اسهل طريقة لحساب النسبه المئوية لمجموع الثانوية العامة 2021