رابط سريع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الأول 2020

رابط سريع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الأول 2020
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=198904
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط سريع ومباشر للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الاول العام الدراسي 2020، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية النتيجة اليوم الثلاثاء بنسبة نجاح 85.2%

 

وتم توزيع النتيجة على الإدارات التعليمية المختلفة فى المحافظة تمهيداً لارسالها للمدارس، وللحصول على النتيجة يمكن التوجه للمدرسة برقم الجلوس، كما يمكن الدخول على رابط البوابة الالكترونية الرابط المباشر من هنـــــــــــا، حيث تظهر النتيجة والدرجات واسم الطالب واسم المدرسة.

وقرر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ارسال النتائج الى جميع الادارات التعليمية، ويتم توزيعها بعد ذلك على جميع المدارس ويمكن للطلاب الحصول عليها من المدرسة برقم الجلوس والاسم، مع خالص تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

كما قدم اللواء محمد الشريف التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وتمني لهم النجاح ومزيد من التفوق، كما طالب جميع الطلاب المتفوقين بضرورة الحفاظ على هذا النجاح .

هذا وقد تقدم لامتحان الصف الثالث الاعدادي عدد 85421 طالب وطالبة، حضر منهم 83395 طالب وطالبة، حيث وصلت نسبة النجاح بين البنين 81.7٪، ونسبة النجاح بين الطالبات وصلت 88.6٪، وسوف يتم الاعلان عن اسماء أوائل الشهادة الاعدادية فى وقت لاحق.

ثلاث روابط سريعة لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2020