اخبار التعليم

رابط سريع نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط سريع للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020، بالنسبة لجميع الشعب نظام ثلاث وخمس سنوات على مستوى محافظات مصر.

 

حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب اليوم الأحد، وقد انخفضت نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام الدراسي الماضي.

أوائل الدبلومات الفنية 2020

كما تم الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية بالنسبة لجميع الأقسام على مستوى المحافظات، وقد تعدي عدد الأوائل ثلاثين طالب وطالبة، وقد تفوقت نسبة نجاح الطالبات مقارنة بالطلاب فى جميع الأقسام والشعب بالتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة عن طريق رابط سريع برقم الجلوس، حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ويختار نتائج الدبلومات الفنية (من هنـــــــــا) ثم يختار الشعبة صناعي أو تجاري أو فندقي، وبعد هذا يكتب رقم الجلوس الخاص به ويضغط على كلمة عرض النتيجة فيحصل على جميع الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية التى أدي فيها الطالب الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى| الحد الأدنى للقبول لطلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 13-5-2024 عبر التعاملات الرسميه

يستقر سعر الجنيه المصري ويتحسن الوضع الاقتصادي، فيما تشهد أسعار العملات استقرار عام، تزامنا مع عرض التعاملات…

22 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الاثنين 13-5-2024 بجميع الانواع في السوق المصري

ننشر من خلال مقالنا هذا احدث أسعار الخضروات في كل الانواع بحس السوق المحلي، تزامنًا مع عرض…

ساعة واحدة ago