اخبار التعليم

رابط دخول بنك المعرفة المصري وزارة التربية والتعليم

رابط دخول بنك المعرفة المصري، يتمكن طلاب جميع المراحل الدراسية بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي من تنفيذ البحث إستعدادًا لتقديمه علي ادمودو في اليوم من 9 مايو الي 16 مايو والاستعانه ب موقع بنك المعرفة المصري، ونحن نحرص دائمًا على موقع صباح مصر تقديم لك كل ما يهمك، لذا نقدم لك اليوم  رابط دخول بنك المعرفة المصري لكي تتمكن من مواصلة التعلم عن بعد، حيث وفر موقع بنك المعرفة جميع المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية.

رابط دخول بنك المعرفة المصري

  • حرصت وزارة التربية والتعليم على تفعيل منظومة التعلم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية المتعددة، وكل منصة تساعد الطلاب في جزء خاص بالعملية التعليمية مثل منصة ادمودو، منصة بنك المعرفة المصري، منصة المكتبة الرقمية.
  • وقد ذكر وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «علشان كل الطلاب يقدروا يكملوا تعليمهم عن بعد، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وفرت المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية على موقع بنك المعرفة المصر، علشان طلابنا يقدروا يذاكروا من البيت«.
  • كما يجب على جميع الطلبة الاستعداد لرفع البحث على منصة ادمودو التعليمية، حيث حدد الوزير أن موعد رفع البحث على منصة من يوم 9 مايو إلى 16 مايو 2020، وبإمكان الطلاب تسليمة ورقيًا اذا لم يتمكن لهم التسليم إلكتروني في نفس الموعد السابق.

قد يهمك أيضًا:

تحميل قوالب أبحاث ورد “word” الصف السادس الإبتدائي وزارة التربية والتعليم

رابط المكتبة الرقمية لعمل الأبحاث study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم 2020

رابط الدخول إلى  المكتبة الرقمية لعمل الأبحاث وزارة التربية والتعليم 2020

سارة السايس

Recent Posts

جامعة دمياط تحتفي بالبطل عبدالله المصري لفوزه ببطولة الجمهورية رياضة الجيت كون دو

قدم الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، التهاني لابن الجامعة البطل عبدالله وائل…

28 دقيقة ago

3 قطارات تغادر ميناء دمياط بحمولة 3553 طن قمح متجهين إلى صوامع القليوبية وكوم أبو راضي

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

ساعة واحدة ago