اخبار التعليم

رابط تسجيل منصة ادمودو Edmodo أبحاث جميع المراحل الدراسية 2020 وزارة التربية والتعليم

نتعرف من خلال السطور التالية على كيفية التسجيل على منصة ادمودو Edmodo التعليمية لعمل جميع أبحاث المراحل الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي.

 

بنك المعرفة المصرى

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعرض جميع الأبحاث المقررة على جميع الصفوف الدراسية، يختار الطالب بحث واحد فقط يكتبه بشروط قد أوضحته وزارة التربية والتعليم فى وقت سابق، حيث يجب أن يختار الطالب عنوان مميز وجذاب للبحث، ويكتب العناصر التى سوف يتحدث عنها، ثم يكتب مقدمة عن البحث الذي اختاره، وبعد ذلك يبدأ الطالب فى كتابة مضمون البحث,

وبعد الانتهاء من كتابة محتوي البحث يقوم الطالب بكتابة خاتمة عبارة عن ملخص للبحث، ويكتب جميع المصادر التى استعان بها فى كتابة البحث سواء كانت المكتبة الرقمية او الكتب المدرسية ومصادر من الانترنت.

التسجيل على منصة ادمودو Edmodo

كما قام وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بشرح كيفية الدخول على منصة ادمودو وعمل فصول افتراضية بين المعلم والطالب للمساعدة فى التواصل الالكتروني بينهم لمعرفة كيفية كتابة البحث، وسوف نستعرض فيديو يوضح كيفية التسجيل على المنصة وتعديل البيانات بعد التسجيل بكل سهولة.

رابط منصة ادمودو Edmodo (من هنــــــــــــــــــا)

اقرأ أيضا:

بالفيديو ازاى اعدل بيانات التسجيل على ادمودو Edmodo بعد التسجيل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

46 دقيقة ago

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

ساعة واحدة ago