رابط تسجيل طلاب الثانوية العامة 2019 لاداء اختبارات القدرات لكليات الفنون الجميلة والتطبيقية

رابط تسجيل طلاب الثانوية العامة 2019 لاداء اختبارات القدرات لكليات الفنون الجميلة والتطبيقية
الاختبارات
https://www.sba7egypt.com/?p=143470
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم لطلاب الثانوية العامة 2019 لاداء اختبارات القدرات للالتحاق بكليات الفنون الجميلة والتطبيقية والموسيقى يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر يوليو الجاري.

 

على ان يتقدم الطالب الكترونيا من هنا و هنا ، للتسجيل لاداء اختبارات القدرات من خلال موقع مكتب تنسيق القبول في الجامعات على ان يقوم الطالب بالتسجيل برقم الجلوس وكذلك الرقم القومي بالاضافة الى ضرورة طباعة الاستمارة والذهاب للكلية المراد اداء الاختبار بها.

واشار مصدر مسئول في قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى في تصريحات لموقع صباح مصر، الى توفير خدمة تسجيل اختبارات القدرات عن طريق التنسيق الإلكترونى لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019 ، للالتحاق بإحدى الكليات التى يشترط بها اجتياز اختبارات القدرات.

ومن جانب اخر اكد المصدر في تصريحاتة لموقع صباح مصر على ضرورة، تسجيل الطالب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني وكذلك حجز اختبارات القدرات مستخدما الرقم القومى ورقم الجلوس على ان تظهر بيانات الطالب كاملة، وعلى الطالب التأكد من تلك البيانات على ان يختار الطالب اختبار القدرات للكلية الراغب الالتحاق بها.