رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الإلكتروني

رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الإلكتروني
رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة
https://www.sba7egypt.com/?p=502143
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، كما يستطيع الطلاب التسجيل من خلال معامل التنسيق الموجودة في العديد من الجامعات الحكومية.

 

حيث تم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة الشعبتين العلمية والأدبية بمجموع 50%، كما يوجد العديد من الكليات الشاغرة أمام الطلاب في تنسيق الجامعات.

رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

كما يقوم الطالب باختيار الرغبات والكليات التي تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه في الثانوية العامة، حيث يقوم بالدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــا) ويكتب رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الثانوية العامة، كما يكتب الرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة ويضغط علي كلمة بحث.

حيث يبدأ الطالب في تسجيل الرغبات ويمكن له التعديل حتى غلق باب التنسيق بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة يوم الأثنين المقبل، كما يجب علي الطلاب الانتهاء من اختيار الكليات والمعاهد قبل أن يتم غلق باب التسجيل.

كما يوجد العديد من الكليات أمام طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثالثة من بينها كليات الحقوق والآداب والزراعة، وأيضاً يوجد العديد من المعاهد العليا والمتوسطة التي يستطيع الطلاب التسجيل فيها.

اقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري