رابط تسجيل الرغبات للطلاب المستنفذين والمتخلفين فى تنسيق الثانوية العامة

رابط تسجيل الرغبات للطلاب المستنفذين والمتخلفين فى تنسيق الثانوية العامة
رابط الاستعلام عن نتيجة
https://www.sba7egypt.com/?p=355489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط تسجيل الرغبات للطلاب المستنفذين والمتخلفين عن التسجيل فى تنسيق الثانوية العامة 2020، حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل فرصة لإعادة تسجيل الرغبات للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

 

تنسيق الثانوية العامة

حيث انطلقت المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020 يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر واستمرت لمدة 6 أيام متواصلة حتى يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، وقد أتاحت وزارة التعليم العالي للطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل فرصة أخيرة لاعادة التسجيل مرة ثانية، وأيضاً بالنسبة للطلاب الذين استنفذوا التسجيل أو الذين سجلوا فى كليات ومعاهد الحد الأدني للقبول بها لا يتناسب مع المجموع الحاصل عليه الطالب.

فقد قام العديد من الطلاب بتسجيل رغباتهم فى كليات تقبل مجموع أعلى من الحاصل عليه الطلاب، لهذا تم منح الطلاب فرصة أخرى لتسجيل الرغبات فى الكليات والمعاهد التى تتناسب مع المجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب فى امتحانات الثانوية العامة.

رابط تسجيل الرغبات

وقد أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الثانوية العامة الذين تخلفوا أو استنفذوا التسجيل فى المرحلة الثالثة، أن يقوموا بالتسجيل مرة ثانية من خلال الدخول على رابط التسجيل (من هنـــــــــا) حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري ويبدأ فى اختيار الكليات والمعاهد التى تتناسب مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب فى الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي وكيفية تسجيل الرغبات من بوابة الحكومة المصرية