رابط تحميل كتاب الحديث لطلاب الصف الأول الثانوي الأزهري 2020 -2021 pdf

رابط تحميل كتاب الحديث لطلاب الصف الأول الثانوي الأزهري 2020 -2021 pdf
تنسيق الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=367284
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

بدأ العام الدراسى الجديد 2020-2021 ،بنظام تعليمى جديد في المدارس الحكومية والخاصة والازهرية، للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد،وهو نظام التعليم الهجين، المعتمد على متابعة الطلاب دروسهم من خلال المنصات الإلكترونية، وكان من ضمنها ال pdf وهو ما طبقه التعليم الأزهري، لطلاب الصف الأول الثانوي في مادة الحديث،ومن خلال هذا المقال نوافيكم بكافة المعلومات عنه.

 

رابط تحميل كتاب الحديث أولى ثانوى أزهري

ونظرا لاهتمام موقع صباح مصر،بكل جديد يطرأ على الساحة التعليمية، ينشر لطلاب الصف الأول الثانوي الأزهري قسمى علمى وأدبى ، رابط تحميل كتاب الحديث وذلك من خلال الضغط «هنا» حتى يتمكن الطلاب من متابعة دروسهم من خلاله ،بعد الاعتماد على نظام التعليم عن بعد.

ما هى ملفات pdf ؟

ملفات ال pdf هى ملفات تستخدم لحفظ المستندات للقراءة فقط، كما أنها يعتمد عليها في الكتب الإلكترونية، وقد تم ابتكارها من قبل شركة أدوبى (Adobe) عام 1990 ،وقد تم تأسيسها من أجل أمرين ،الأول :هو التسهيل على المستخدمين فى فتح المستندات الخاصة بهم دون النظر إلى نوع البرنامج ونظام التشغيل المستخدم، والثاني: هو الحفاظ على شكل الملف التى إنشائه المستخدم فى البرنامج الأصلى،كما يمكن أن تحتوي ملفات pdf على صور ومقاطع فيديو.

والجدير بالذكر أن ملفات pdf لها الكثير من المزايا التى جعلت لها أسلوب خاص ومفضل لدى أغلبية الشركات والمؤسسات فى الاعتماد عليها.

اقرأ ايضا

موعد امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية hsk بمعهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة