اخبار التعليم

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الثاني 2020

يترقب طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية موعد الاعلان عن النتيجة بعد أن يتم اعتمادها على مستوى محافظات مصر، وهذا بعد أن قام الطلاب بتسليم الأبحاث المطلوبة منهم.

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

ويستعد قطاع المعاهد الأزهرية لاعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية خلال الساعات المقبلة، وهذا بعد أن يتم اعتماد النتيجة مباشرة، حيث تم استبدال امتحانات الترم الثاني بكتابة بحث لكل صف دراسي على أساس تقيمه يتم منح الطالب الدرجة الخاصة بالترم الثاني.

وقد قدم الطلاب الأبحاث التى تم رفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية وتم تحديد فترة معينة لتسليم هذه الأبحاث، بعد أن تم إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وتعليق الدراسة فى منتصف شهر مارس الماضي، حرصاً على سلامة الطلاب وكإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

ويستطيع الطالب الحصول على النتيجة بعد اعتمادها من على البوابة الإلكترونية الأزهرية (من هنــــــــــــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على كلمة نتيجة، فيحصل الطالب على جميع المواد الدراسية ودرجاتها والمجموع النهائي.

اقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني اليوم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تتحسن العملات عبر التداولات الرسميه من خلال البنوك بالتعامل مع الجنيه المصري، فيما تعرض منصتنا أسعار الريال…

14 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

ساعة واحدة ago