اخبار التعليم

رابط بنك المعرفة المصري EKB أبحاث الصفوف من 3 ابتدائي إلي 3 إعدادي 2020 وزارة التربية والتعليم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على رابط بنك المعرفة المصري لعمل أبحاث جميع الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2020.

 

بنك المعرفة المصري

وعن طريق الدخول على بنك المعرفة المصري (من هنـــــــــــــــا) سوف يجد الطالب جميع المناهج الدراسية مرفوعة على الموقع، ويستطيع الطالب الاستعانة بهذه المناهج الدراسية لعمل جميع الأبحاث المقررة علي الطلاب من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

ومن خلال المكتبة الرقمية يقوم الطالب بكتابة البحث الذى اختاره، حيث تم تحديد عدة أبحاث يختار الطالب منهم بحث واحد فقط، يبدأ فى كتابته بالاستعانة بالمناهج الدراسية او الانترنت، ويجب أن يذكر الطالب فى نهاية البحث المصادر التى استعان بها فى الكتابة.

كما يجب على الطالب أن يقوم بإعداد البحث منفرداً أو بمشاركة ثلاثة من زملائه، وممنوع أن يقتبس الطالب الأبحاث من الانترنت أو تتشابه أبحاث الطلاب معاً.

منصة ادمودو Edmodo

ومن خلال الدخول على منصة ادمودو يستطيع الطالب أن يتواصل مع المعلم، عن طريق الفصول الافتراضية التى يقوم المعلم بإنشائها وينضم اليها الطلاب الكترونياً.

اقرأ أيضاً:

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg أبحاث جميع الصفوف الدراسية 2020 وزارة التربية والتعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالاسواق المصرية

تتعرف من خلال بوابتنا احدث أسعار الحديد والأسمنت بكل انواعها في الاسواق بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق…

9 دقائق ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في دمياط

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط من خلال اليوم…

ساعة واحدة ago