رابط بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021

رابط بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021
رابط بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=363430
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن رابط بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية، وهذا بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق العديد من المنصات الإلكترونية.

 

رابط بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية

حيث أعلن وزير التربية والتعليم عن اطلاق العديد من المنصات الالكترونية، وهذا للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد الدراسية إلكترونياً عن طريق العديد من المنصات الإلكترونية.

كما تم رفع العديد من المناهج التعليمية الخاصة بجميع الصفوف الدراسية خاصة المرحلة الثانوية، حيث يستطيع الطلاب تحصيل جميع المواد الدراسية إلكترونياً عن طريق التابلت بالنسبة للمرحلة الثانوية.

المكتبة الرقمية

حيث أطلقت وزارة التعليم بنك المعرفة والمكتبة الرقمية منذ انتشار جائحة فيروس كورونا في شهر مارس الماضي بعد تعليق الدراسة، كما تم إطلاق منصة ادمودو لجميع الطلاب والمعلمين للتيسير عليهم في تحصيل الدروس المتنوعة.

كما يستطيع الطلاب الدخول وتسجيل حساب علي بنك المعرفة والمكتبة الرقمية، حيث يدخل الطالب (من هنــا) ويقوم بإنشاء حساب جديد حتى يستطيع مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تشرح الدروس والمواد المختلفة.

منصة ادمودو التعليمية

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ادمودو وهى خاصة بالتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، حيث تم إطلاقها بعد تعليق الدراسة علي مستوى المحافظات بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد لجميع المراحل التعليمية.

اقرأ أيضاً:

رابط منصة ادمودو لطلاب الثانوية العامة جميع المواد الدراسية 2020-2021